تفاصيل الشركة
  • Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd.

  •  [Hebei,China]
  • نوع العمل:الصانع
  • Main Mark: Americas , Asia , Europe , North Europe , Oceania , West Europe , Other Markets
  • مصدر:61% - 70%
  • Certs:GS, ISO9001, FDA, EEV, CE
  • وصف:روح زجاج الدورق,الزجاج ويسكي المشروبات الكحولية المصفق,الشكل ويسكي الخمور
Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd. روح زجاج الدورق,الزجاج ويسكي المشروبات الكحولية المصفق,الشكل ويسكي الخمور
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > شرب لينة > زجاجة > شكل الحصان مخصص المصفق ويسكي روح & الخمور
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://www.jtglassware.comمسح لزيارة

شكل الحصان مخصص المصفق ويسكي روح & الخمور

حصة ل:  
    سعر الوحدة: USD 10.85 / Bag/Bags
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT,CIP
    أدني كمية الطلب: 1000 Bag/Bags
    موعد التسليم: 25 أيام

معلومات أساسية

نموذج: JT-W1324

Material: Glass, High White Glass

Usage: Personal Care Product, Food

Sealing Type: Rubber Stopper

Shape: Round Bottle

Plastic Type: Acrylic

MOQ: 1000PCS

Brand Name: Jia Teng

Certification: CE/EU/SGS/FDA

Net Weight: 350g

Capacity: 750 Ml

Packing: Styrofoam Packing

Product Name: Glass Bottle

Send Sample Time: 7day

Color: Glass Wine Bottle

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: تغليف عادي

إنتاجية: 100000pcs/Month

علامة تجارية: جياتينج

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: الصين خبي

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000/Month

الشهادات: SGS/FDA/LFGB

وصف المنتج

حصان مخصص الشكل "الخمور ويسكي" & "روح المصفق"


اليوم نتحدث أساسا عن استخدام زجاجة الحرف في الواقع، نعلم جميعا أن كالحرف اليدوية، وحرفة زجاجة من التمتع البصرية قد تتجاوز قيمة حقيقية له، ولكن كلنا يعلم أن إذا كنت تريد الاستمتاع بشيء، أولاً وقبل كل شيء سوف ترى له التغليف، الذي هو نفس الزجاجة الحرف، الناس في الشراب إذا وضعوه في حاوية حساسة جداً سوف تشرب فيها الناس عندما النبيذ لذيذ خاصة. إذا كانت زجاجة من موتى مع حاوية الخام إلى شنغ، ثم الاهتمام بالشعب المحب للنبيذ من عملية الاهتمام بالزجاجة سيخفض إلى حد كبير، يقول المثل 'حصان جيدة مع سرج جيدة'، زجاجة من حسن ذوق النبيذ لا يتطلب فحسب الوقت المناسب لموقع جيد، وسوف تكون هناك أسباب وجيهة لحاويات جيدة ثم يمكنك شرب النبيذ سوف تجعلك تشعر لا تنسى


خدمة الخمور مع فئة! لدينا زجاجة الخمور أساس الثقيلة جولة التأكد من إعجاب في جمع الخاصة بك الاجتماعية المقبلة. النمط الكلاسيكي زجاجة والفلين تعطي مظهر خمر في الأحداث أو الأطراف. كبيرة لخدمة بوربون، ويسكي، سكوتش، روم، الجن، براندي، الفودكا وأكثر.


100 ٪ خالية من الرصاص الكثيف، والزجاج الدائم-لدينا التصفيق مصنوعة من البورسليكات الزجاج، زجاج أكثر سمكا. هذا زجاجة النبيذ أقوى وأكثر دواما من الآخرين في السوق ولكن تبقى تعقيدات وتفاصيل رائعة.


Spirit Decanter (3)


الزجاج زجاجة النبيذ ميزة





التغليف:
الدرجة: سلامة الأغذية منتجاتنا من خلال الكشف عن إدارة الأغذية والعقاقير sgs
1-كرتون أو بآلته،
2-تصميم العميل قبلت
"تطبيقات المنتجات": الأبيض النبيذ، الفودكا، عنب النبيذ، ويسكي، براندي، تيكيلا، النبيذ الأحمر، والنبيذ الفاكهة وزجاجات أكثر
لمزيد من التفاصيل والتصاميم، ومرحبا بكم في الاتصال بنا



فئة المنتج : شرب لينة > زجاجة

Product Images
  • شكل الحصان مخصص المصفق ويسكي روح & الخمور
  • شكل الحصان مخصص المصفق ويسكي روح & الخمور
  • شكل الحصان مخصص المصفق ويسكي روح & الخمور
  • شكل الحصان مخصص المصفق ويسكي روح & الخمور
  • شكل الحصان مخصص المصفق ويسكي روح & الخمور
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف
التواصل مع مزود؟المزود
Jack Dawson Mr. Jack Dawson
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟