تفاصيل الشركة
  • Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd.

  •  [Hebei,China]
  • نوع العمل:الصانع
  • Main Mark: Americas , Asia , Europe , North Europe , Oceania , West Europe , Other Markets
  • مصدر:61% - 70%
  • Certs:GS, ISO9001, FDA, EEV, CE
  • وصف:الجزء الأكبر من أكواب القهوة,زجاج أكواب القهوة التعامل مع,فنجان اسبرسو,حجم كوب اسبرسو
Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd. الجزء الأكبر من أكواب القهوة,زجاج أكواب القهوة التعامل مع,فنجان اسبرسو,حجم كوب اسبرسو
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > القهوة > أكواب القهوة آند كوب
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://www.jtglassware.comمسح لزيارة

أكواب القهوة آند كوب

فئة المنتج من أكواب القهوة آند كوب, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الجزء الأكبر من أكواب القهوة, زجاج أكواب القهوة التعامل مع الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من فنجان اسبرسو R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب: قائمة شبكة
يمكن إعادة استخدامها كأس من الزجاج القهوة مع حامل
يمكن إعادة استخدامها كأس من الزجاج القهوة مع حامل

نموذج : JT-A002

يمكن إعادة استخدامها كأس من الزجاج القهوة مع حامل أفضلية مثل هذا النوع فنجان القهوة مجانا مع الصحن، العديد من الأحجام والقدرات المتاحة. لدينا قدرة ممتازة لمعالجة المنتجات مع اللوحة، الطباعة، الخ. أوم، أودم الخدمة مقبولة، و يمكننا تخصيص المنتج وفقا...

China Manufacturer of الجزء الأكبر من أكواب القهوة
عالية الكؤوس الزجاج المياه القدرات الكبيرة
عالية الكؤوس الزجاج المياه القدرات الكبيرة

نموذج : JT-S217

عالية الكؤوس الزجاج المياه القدرات الكبيرة أفضلية 1. يرصد هذا البند من قبل الزجاج البورسليكات 3.3، وهو الحرارة والباردة مقاومة من -30 درجة مئوية إلى 400 درجة مئوية، والصدمة الحرارية مقاومة من -30 درجة مئوية إلى 150 درجة مئوية 2. تصميم جدار مزدوج...

High Quality زجاج أكواب القهوة التعامل مع China Supplier
عالية البورسليكات ساحة أكواب زجاجية
عالية البورسليكات ساحة أكواب زجاجية

نموذج : JT-S216

عالية البورسليكات ساحة أكواب زجاجية أفضلية 1. يرصد هذا البند من قبل الزجاج البورسليكات 3.3، وهو الحرارة والباردة مقاومة من -30 درجة مئوية إلى 400 درجة مئوية، مقاومة للصدمات الحرارية من -30 درجة مئوية إلى 150 درجة مئوية 2. تصميم جدار مزدوج لخدمة...

Professional Manufacturer of فنجان اسبرسو
كوب زجاج الماء مع الفراولة الطباعة
كوب زجاج الماء مع الفراولة الطباعة

نموذج : JT-S213

كوب زجاج الماء مع الفراولة الطباعة أفضلية يمكن استخدام زجاج الجدار الواحد للمشروبات الباردة أو الدافئة. تصميم فريد من نوعه هو جذابة للعين عندما مليئة المشروبات المفضلة لديك. 1. مع طبقة مزدوجة من البورسليكات الزجاج يبدو كما لو السائل هو...

Expert Manufacturer of حجم كوب اسبرسو
الفم في مهب جدار مزدوج زجاج كأس القهوة
الفم في مهب جدار مزدوج زجاج كأس القهوة

نموذج : JT-D121

جيا تنغ الزجاج هو خط كامل من المنتجات الزجاج البورسليكات، وعاء أسيليندريكال مع الغطاس ومدمج في تصفية الشاشة التي تضغط الماء الساخن من خلال القهوة الأرض: هذا هو جمال بسيط من الصحافة الفرنسية، طريقة الاختيار بالنسبة للعديد من أنحاء العالم ، وخلق طعم...

China Supplier of الجزء الأكبر من أكواب القهوة
مستطيل واحد جدار كأس الزجاج
مستطيل واحد جدار كأس الزجاج

نموذج : JT-S215

مستطيل واحد جدار كأس الزجاج 1.Description Product Name Rectangular Single Wall Glass Cup Material borosilicate

China Factory of زجاج أكواب القهوة التعامل مع
الجمجمة واحدة الجدار كأس الزجاج
الجمجمة واحدة الجدار كأس الزجاج

نموذج : JT-S214

الجمجمة واحدة الجدار كأس الزجاج 1.Description Product Name Skull Single Wall Glass Cup Material borosilicate

فنجان اسبرسو Export
واحد كأس الزجاج الجدار مع الطباعة
واحد كأس الزجاج الجدار مع الطباعة

نموذج : JT-S213

واحد كأس الزجاج الجدار مع الطباعة 1.Description Product Name Single Wall Glass Cup With Printing Material borosilicate

Competitive حجم كوب اسبرسو China Supplier
واحد كأس الزجاج الجدار مع مقبض الذهبي
واحد كأس الزجاج الجدار مع مقبض الذهبي

نموذج : JT-S212

واحد كأس الزجاج الجدار مع مقبض الذهبي 1.Description Product Name Single Wall Glass Cup With Golden Handle Material borosilicate

Leading Manufacturer of الجزء الأكبر من أكواب القهوة
250 مل كأس الزجاج اليدوية جدار مزدوج للقهوة
250 مل كأس الزجاج اليدوية جدار مزدوج للقهوة

نموذج : JT-D108

التمتع بفنجان لذيذ من القهوة جنبا إلى جنب مع صديق أو قريب مع هذا أكواب ستحب. يقدم الأحدث في صنع الأواني الزجاجية والعودة لهم مع شبكة وطنية ودولية من المبيعات المباشرة والخدمة والدعم التقني. مؤهل مع شهادات ISO9001 و SGS، تم تصدير منتجاتنا إلى أكثر من...

Professional Factory of زجاج أكواب القهوة التعامل مع
300 مل كأس الزجاج اليدوية جدار مزدوج للقهوة
300 مل كأس الزجاج اليدوية جدار مزدوج للقهوة

نموذج : JT-D104

جميع منتجات مصنوعة من زجاج البورسليكات عالية دون منهاج عمل بيجين، والرصاص والزئبق وستحب بحتة. ويمكن أن تحمل طائفة واسعة من درجات الحرارة 530℃ من 30℃to دون تغيير شكله أو...

كأس الزجاج جدار مزدوج اليدوية 200 مل للقهوة
كأس الزجاج جدار مزدوج اليدوية 200 مل للقهوة

نموذج : JT-D111

زجاج جياتينج مبتدعا ذوي خبرة في تصميم وتصنيع وتوريد من الأواني الزجاجية البورسليكات عالية الجودة. تقع في [الصين الأواني الزجاجية مسقط "، هيجيان مدينة بمقاطعة خبي، نحن ننتج خط كامل من منتجات البورسليكات الزجاج، بما في ذلك كأس زجاج الجدار...

بيع الساخنة جدار مزدوج الزجاج "الزجاج فنجان القهوة"
بيع الساخنة جدار مزدوج الزجاج "الزجاج فنجان القهوة"

نموذج : JT-D132

"الزجاج جياتينج" مبتدعا ذوي خبرة في تصميم وتصنيع وتوريد من الأواني الزجاجية البورسليكات عالية الجودة. جيا تينغ قدح القهوة وكأس التصميم بواسطة فوكتوري إيتسلفيس، بشكل فريد من نوعه وعملية. البن القدح والكأس لها مئات من النماذج، مثل كأس الجمال، ماتشو...

بيع الساخنة طبقة مزدوجة جوفاء تموج فنجان قهوة
بيع الساخنة طبقة مزدوجة جوفاء تموج فنجان قهوة

نموذج : JT-D122

زجاج جياتينج مبتدعا ذوي خبرة في تصميم وتصنيع وتوريد من الأواني الزجاجية البورسليكات عالية الجودة. تقع في [الصين الأواني الزجاجية مسقط "، هيجيان مدينة بمقاطعة خبي، نحن ننتج خط كامل من منتجات البورسليكات الزجاج، بما في ذلك كأس زجاج الجدار...

الساخنة "بيع المنتجات الخاصة تقدم" قدح "القهوة زجاج" كأس
الساخنة "بيع المنتجات الخاصة تقدم" قدح "القهوة زجاج" كأس

نموذج : JT-D127

يمكننا توفير الأحدث في صنع الأواني الزجاجية والعودة لهم مع شبكة وطنية ودولية من المبيعات المباشرة والخدمة والدعم التقني. مؤهل مع شهادات ISO9001 و SGS، تم تصدير منتجاتنا إلى أكثر من 20 بلدا، لا سيما في أوروبا وأمريكا الشمالية، وشرق آسيا، والشرق...

الساخنة بيع "الزجاج الشفاف" كأس التسامي القدح
الساخنة بيع "الزجاج الشفاف" كأس التسامي القدح

نموذج : JT-D118

"مصنع منتجات الزجاج جياتينج تسانغتشو خبي"، تأسست في عام 1995، صانع مهنية من تصدير المنتجات الزجاجية الصلبة الخاصة والمواد المنزلية، وتصميم زجاجة الحرفة والإنتاج.  تصاميم المصمم على نمط لك. تعمل أساسا في منتجات الزجاج عالية البورسليكات الرئيسية: رذاذ...

كأس الزجاج جدار مزدوج 320 مل
كأس الزجاج جدار مزدوج 320 مل

نموذج : JT-D114

"مصنع منتجات الزجاج جياتينج تسانغتشو خبي"، تأسست في عام 1995، صانع مهنية من تصدير المنتجات الزجاجية الصلبة الخاصة والمواد المنزلية، وتصميم زجاجة الحرفة والإنتاج.  تصاميم المصمم على نمط لك. تعمل أساسا في منتجات الزجاج عالية البورسليكات الرئيسية: رذاذ...

12 أوقية مزدوجة طبقة الزجاج كأس
12 أوقية مزدوجة طبقة الزجاج كأس

نموذج : JT-D103

كأس الزجاج أوز 12/تصميم كلاسيكي أكواب القهوة الساخنة البند بيعما هو "كأس زجاج الجدار مزدوجة":مصنوعة من زجاج البورسليكات، هو معظم زجاج السلامة، ولها سمعة طيبة في الدولي.  يصلح لصحتنا، "كنت سوف ابدأ تقلق حول" أن المشروبات ستكون الباردة "عندما تريد"...

الاقداح القهوة زجاج مقاوم للحرارة البورسليكات الزجاج التصميم الجديد
الاقداح القهوة زجاج مقاوم للحرارة البورسليكات الزجاج التصميم الجديد

نموذج : JT-D122

10 أوقية زجاج أكواب القهوة كوب عناصر شعبية تصميم جديدةلماذا تختار لنا:مرافق 1.State للفنون، درجة عالية من العمال المهرة وأقدم نوعية المواد زجاج البورسليكات.اختبر سنوات 2.10 من تصدير الأواني الزجاجية البورسليكات.3. نحن مصنع، "المنتج لدينا أسعار...

الصين أكواب القهوة آند كوب الموردين

زجاج جياتينج مبتدعا ذوي خبرة في تصميم وتصنيع وتوريد من الأواني الزجاجية البورسليكات عالية الجودة. جيا تينغ قدح القهوة وكأس التصميم بواسطة فوكتوري إيتسلفيس، بشكل فريد من نوعه وعملية. وقد قدح القهوة وكأس مئات من النماذج، مثل كأس الجمال، ماتشو مان الجمجمة كأس، كأس على شكل قلب وهلم جرا.

البن القدح والكأس لها أيضا الكثير من المساحة والحجم والقدرات مختلف، وهناك 3-حجم 4 أنواع من المنتجات، حتى أكثر ملاءمة للعملاء لاختيار لتناسب المنتجات الخاصة بهم.

التواصل مع مزود؟المزود
Jack Dawson Mr. Jack Dawson
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟

Company Details
  • Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd.

  •  [Hebei,China]
  • Business Type:Manufacturer
  • Main Mark: Americas , Asia , Europe , North Europe , Oceania , West Europe , Other Markets
  • Exporter:61% - 70%
  • Certs:GS, ISO9001, FDA, EEV, CE
  • Description:Coffee Mugs Bulk,Glass Coffee Mugs With Handle,Espresso Cup,Espresso Cup Size
Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd. Coffee Mugs Bulk,Glass Coffee Mugs With Handle,Espresso Cup,Espresso Cup Size
Home > Products > Coffee > Coffee Mugs&Cups

Coffee Mugs&Cups

Product categories of Coffee Mugs&Cups, we are specialized manufacturers from China, Coffee Mugs Bulk, Glass Coffee Mugs With Handle suppliers/factory, wholesale high-quality products of Espresso Cup R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
View: List Grid
Reusable Coffee Glass Cup With Holder
Reusable Coffee Glass Cup With Holder

Model No. : JT-A002

Reusable Coffee Glass Cup With Holder Advantage Like this kind coffee cup free with saucer,many sizes and capacities are available. We have excellent ability to process products with painting,printing, etc. OEM,ODM service is accepted, and we can...

China Manufacturer of Coffee Mugs Bulk
High Big Capacity Glass Water Cups
High Big Capacity Glass Water Cups

Model No. : JT-S217

High Big Capacity Glass Water Cups Advantage 1.This item is made by borosilicate glass 3.3,which is heat and cold resistant from -30° C to 400°C, thermal shock resistant from -30 ° C to 150°C 2.Double wall design to serve hot and cold food and...

High Quality Glass Coffee Mugs With Handle China Supplier
High Borosilicate Square Glass Cups
High Borosilicate Square Glass Cups

Model No. : JT-S216

High Borosilicate Square Glass Cups Advantage 1.This item is made by borosilicate glass 3.3,which is heat and cold resistant from -30° C to 400°C, thermal shock resistant from -30 ° C to 150°C 2.Double wall design to serve hot and cold food and...

Professional Manufacturer of Espresso Cup
Water Glass Cup With Strawberry Printing
Water Glass Cup With Strawberry Printing

Model No. : JT-S213

Water Glass Cup With Strawberry Printing Advantage The single wall glass can be used for cold or warm beverages. Its unique design is appealing to the eye when filled with your favorite beverage. 1. With its double layer of borosilicate glass it...

Expert Manufacturer of Espresso Cup Size
Mouth Blown Double Wall Glass Coffee Cup
Mouth Blown Double Wall Glass Coffee Cup

Model No. : JT-D121

Jia teng glass is a complete line of borosilicate glass products,acylindrical pot with a plunger and built-in filter screen that presses hot water through ground coffee: that`s the simple beauty of the French press, method of choice for many the...

China Supplier of Coffee Mugs Bulk
Skull Single Wall Glass Cup
Skull Single Wall Glass Cup

Model No. : JT-S214

Skull Single Wall Glass Cup 1.Description Product Name Skull Single Wall Glass Cup Material borosilicate

China Factory of Glass Coffee Mugs With Handle
Single Wall Glass Cup With Golden Handle
Single Wall Glass Cup With Golden Handle

Model No. : JT-S212

Single Wall Glass Cup With Golden Handle 1.Description Product Name Single Wall Glass Cup With Golden Handle Material borosilicate

Espresso Cup Export
Rectangular Single Wall Glass Cup
Rectangular Single Wall Glass Cup

Model No. : JT-S215

Rectangular Single Wall Glass Cup 1.Description Product Name Rectangular Single Wall Glass Cup Material borosilicate

Competitive Espresso Cup Size China Supplier
Single Wall Glass Cup With Printing
Single Wall Glass Cup With Printing

Model No. : JT-S213

Single Wall Glass Cup With Printing 1.Description Product Name Single Wall Glass Cup With Printing Material borosilicate

Leading Manufacturer of Coffee Mugs Bulk
200ml Handmade Double Wall Glass Cup For Coffee
200ml Handmade Double Wall Glass Cup For Coffee

Model No. : JT-D111

JIATENG GLASS is an experienced innovator in the design, manufacture and supply of high-quality borosilicate glassware. Located in the [China Glassware Hometown", Hejian city of Hebei province, we produce a complete line of borosilicate glass...

Professional Factory of Glass Coffee Mugs With Handle
300ml Handmade Double Wall Glass Cup For Coffee
300ml Handmade Double Wall Glass Cup For Coffee

Model No. : JT-D104

All products are made of high borosilicate glass without BPA, Lead & Mercury and purely hand-blown. It can withstand a wide range of temperature from-30℃to 530℃ without changing its shape or cracking.

250ml Handmade Double Wall Glass Cup For Coffee
250ml Handmade Double Wall Glass Cup For Coffee

Model No. : JT-D108

Enjoy a Tasty Cup Of Coffee Alongside a Friend Or Relative With This Hand-Blown Mugs. Provide the latest in glassware making and back them with a national & international network of direct sales, service, and technical support. Qualified with...

Hot sale double wall glass Coffee Glass Cup
Hot sale double wall glass Coffee Glass Cup

Model No. : JT-D132

JIATENG GLASS is an experienced innovator in the design, manufacture and supply of high-quality borosilicate glassware.Jia teng's coffee mug and cup is design by itslves foctory,have a unique shape and process.Coffee mug and cup have hundreds of...

Hot sale Clear Glass cup sublimation mug
Hot sale Clear Glass cup sublimation mug

Model No. : JT-D118

Hebei Cangzhou Jiateng Glass Products Factory, founded in 1995, is a professional manufacturer of exporting special hard glass products, household articles, craft bottle design and production. The designer designs the pattern for you. Mainly engaged...

320ml Double Wall Glass Cup
320ml Double Wall Glass Cup

Model No. : JT-D114

Hebei Cangzhou Jiateng Glass Products Factory, founded in 1995, is a professional manufacturer of exporting special hard glass products, household articles, craft bottle design and production. The designer designs the pattern for you. Mainly engaged...

Hot Selling Products Special Offer cup Glass Coffee mug
Hot Selling Products Special Offer cup Glass Coffee mug

Model No. : JT-D127

We can provide the latest in glassware making and back them with a national & international network of direct sales, service, and technical support. Qualified with ISO9001 and SGS certificates, our products have been exported to over 20...

Hot sale Hollow double layer ripple coffee cups
Hot sale Hollow double layer ripple coffee cups

Model No. : JT-D122

JIATENG GLASS is an experienced innovator in the design, manufacture and supply of high-quality borosilicate glassware. Located in the [China Glassware Hometown", Hejian city of Hebei province, we produce a complete line of borosilicate glass...

12 OZ Double Layer Glass Cup
12 OZ Double Layer Glass Cup

Model No. : JT-D103

12OZ Glass Cup / Coffee Mugs Classic Design Hot Selling Item What is Double Wall Glass Cup: Made of Borosilicate Glass , It'S The Most Safty GLass , And Have a Good Reputation in The International. Fit to our Health, You Will Never Worry About that...

Glass Coffee Mugs Heat-Proof Borosilicate Glass New Design
Glass Coffee Mugs Heat-Proof Borosilicate Glass New Design

Model No. : JT-D122

10oz Glass Mugs Coffee Cup New Design Popular Items Why Choose Us: 1.State-of-the-Art facilities,Highly Skilled Worker and Senior Quality Borosilicate Glass Material. 2.10 Years Experiance of Exporting Borosilicate Glassware. 3.We are Factory, Our...

China Coffee Mugs&Cups Suppliers

JIATENG GLASS is an experienced innovator in the design, manufacture and supply of high-quality borosilicate glassware.Jia teng's Coffee Mug and cup is design by itslves foctory,have a unique shape and process.Coffee mug and cup have hundreds of modelling, such as beauty cup, macho man skull cup, heart-shaped cup and so on.

Coffee mug and cup also have a lot of size, size and capacity is different, there have 3--4 kinds of product size, so more convenient for customers to choose to suit their own products.

Copyright © 2018 Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd. All rights reserved.
Communicate with Supplier?Supplier
Jack Dawson Mr. Jack Dawson
What can I do for you?