تفاصيل الشركة
  • Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd.

  •  [Hebei,China]
  • نوع العمل:الصانع
  • Main Mark: Americas , Asia , Europe , North Europe , Oceania , West Europe , Other Markets
  • مصدر:61% - 70%
  • Certs:GS, ISO9001, FDA, EEV, CE
  • وصف:جدار مزدوج الزجاج فنجان قهوة,زجاج فنجان قهوة,كأس الزجاج اليدوية,فنجان قهوة
Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd. جدار مزدوج الزجاج فنجان قهوة,زجاج فنجان قهوة,كأس الزجاج اليدوية,فنجان قهوة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > القهوة > جدار مزدوج الزجاج فنجان قهوة
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://www.jtglassware.comمسح لزيارة

جدار مزدوج الزجاج فنجان قهوة

فئة المنتج من جدار مزدوج الزجاج فنجان قهوة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،جدار مزدوج الزجاج فنجان قهوة, زجاج فنجان قهوة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من كأس الزجاج اليدوية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب: قائمة شبكة
مزدوجة الجدار الزجاج كأس القهوة
مزدوجة الجدار الزجاج كأس القهوة

نموذج : JT-D127

مزدوجة الجدار الزجاج كأس القهوة مقاومة للحرارة: مصنوعة من جياتنغ القدح من مهب الفم، مختبر جودة البناء البورسليكات الزجاج للزجاج دائم والحرارة مقاومة 2-لاير ديسين: معزول القهوة القدح لديه أنيق 2-طبقة التصميم الذي يخلق الوهم البصري الدرامي ويمنع...

China Manufacturer of جدار مزدوج الزجاج فنجان قهوة
الزجاج أكواب القهوة جدار مزدوج كأس الزجاج
الزجاج أكواب القهوة جدار مزدوج كأس الزجاج

نموذج : JT-D101

الزجاج أكواب القهوة أفضل بيع العناصر الكلاسيكية تصميم واضح كأس الزجاج · الفم في مهب، مزدوجة الجدران البورسليكات الزجاج البناء · يبدو أن المشروبات تطفو داخل الطبقة الداخلية من الزجاج الشفاف · آمنة غسالة صحون؛ الجدران المزدوجة عزل المشروبات الساخنة أو...

High Quality زجاج فنجان قهوة China Supplier
شرب كأس الزجاج مع مقبض
شرب كأس الزجاج مع مقبض

نموذج : JT-D120

شرب كأس الزجاج مع مقبض 1.Lab الجودة البناء البورسليكات الزجاج؛ دائم ومقاومة للحرارة 2.Layer تصميم يخلق الوهم البصري الدرامي ويمنع التكثيف. 3. آمنة لغسالة صحون و استخدام الميكروويف. ليس للاستخدام مع أواني معدنية 4. الفائز من المرموقة الأوروبي إذا...

Professional Manufacturer of كأس الزجاج اليدوية
مصنع مقبض النبيذ كأس الزجاج
مصنع مقبض النبيذ كأس الزجاج

نموذج : JT-D119

مصنع مقبض النبيذ كأس الزجاج تصميم 1Layer يخلق الوهم البصري الدرامي ويمنع التكثيف. 2. آمنة لغسالة صحون و استخدام الميكروويف. ليس للاستخدام مع أواني معدنية مصنوعة من البورسليكات القوية، هذه النظارات هي أرق، أخف وزنا، الصفر وكسر مقاومة. كما أنها قوية...

Expert Manufacturer of فنجان قهوة
350ml البورسليكات الزجاج المزدوج واضح كأس الزجاج
350ml البورسليكات الزجاج المزدوج واضح كأس الزجاج

نموذج : JT-D103

350ml البورسليكات الزجاج المزدوج واضح كأس الزجاج مصنوعة من البورسليكات القوية، هذه النظارات هي أرق، أخف وزنا، الصفر وكسر مقاومة. كما أنها قوية بما فيه الكفاية لغسالة صحون الخاص بك، لن سحابة بعد الغسيل، وأيضا الميكروويف آمنة مما يجعلها مثالية...

China Supplier of جدار مزدوج الزجاج فنجان قهوة
مخصص القهوة كأس مع حامل الذهبي
مخصص القهوة كأس مع حامل الذهبي

نموذج : JT-S212

مخصص القهوة كأس مع حامل الذهبي أفضلية يمكن استخدام زجاج الجدار الواحد للمشروبات الباردة أو الدافئة. تصميم فريد من نوعه هو جذابة للعين عندما مليئة المشروبات المفضلة لديك. 1. مع طبقة مزدوجة من البورسليكات الزجاج يبدو كما لو السائل هو...

China Factory of زجاج فنجان قهوة
القهوة k كأس مع حامل
القهوة k كأس مع حامل

نموذج : JT-S211

القهوة k كأس مع حامل أفضلية يمكن استخدام زجاج الجدار الواحد للمشروبات الباردة أو الدافئة. تصميم فريد من نوعه هو جذابة للعين عندما مليئة المشروبات المفضلة لديك. 1. مع طبقة مزدوجة من البورسليكات الزجاج يبدو كما لو السائل هو "العائمة" داخل...

كأس الزجاج اليدوية Export
قهوة اسبريسو كأس زجاجي مع حامل
قهوة اسبريسو كأس زجاجي مع حامل

نموذج : JT-S210

قهوة اسبريسو كأس زجاجي مع حامل أفضلية يمكن استخدام زجاج الجدار الواحد للمشروبات الباردة أو الدافئة. تصميم فريد من نوعه هو جذابة للعين عندما مليئة المشروبات المفضلة لديك. 1. مع طبقة مزدوجة من البورسليكات الزجاج يبدو كما لو السائل هو...

Competitive فنجان قهوة China Supplier
شرب فنجان القهوة القابلة للتحلل
شرب فنجان القهوة القابلة للتحلل

نموذج : JT-S209

درينكينغ كوفي كوب بيوغرادابل ميزة يمكن استخدام زجاج الجدار الواحد للمشروبات الباردة أو الدافئة. تصميمها الفريد جذاب للعين عند ملئه بالمشروبات المفضلة لديك. 1. مع طبقة مزدوجة من الزجاج البورسليكات يبدو كما لو كان السائل هو "العائمة" داخل الزجاج. لن...

Leading Manufacturer of جدار مزدوج الزجاج فنجان قهوة
صانع القهوة كأس واحد جدار الزجاج
صانع القهوة كأس واحد جدار الزجاج

نموذج : JT-S208

صانع القهوة كأس واحد جدار الزجاج أفضلية مثل هذه صانع القهوة كوب واحد الجدار الزجاجي لطفاء، تتوفر العديد من الأحجام والقدرات. لدينا قدرة ممتازة لمعالجة المنتجات مع اللوحة، الطباعة، الخ. أوم، أودم الخدمة مقبولة، و يمكننا تخصيص المنتج وفقا لمتطلبات...

Professional Factory of زجاج فنجان قهوة
الآيس كريم مخصص النار أكواب الزجاج
الآيس كريم مخصص النار أكواب الزجاج

نموذج : JT-S206

الآيس كريم مخصص النار أكواب الزجاج أفضلية مثل هذا النوع الآيس كريم أكواب النار مخصصة الزجاج، وتتوفر كثير من الاحجام والقدرات. لدينا قدرة ممتازة لمعالجة المنتجات مع اللوحة، الطباعة، الخ. أوم، أودم الخدمة مقبولة، و يمكننا تخصيص المنتج وفقا لمتطلبات...

شفاف، بيركس، بارومتر، الخمر، الكؤوس
شفاف، بيركس، بارومتر، الخمر، الكؤوس

نموذج : JT-S205

شفاف، بيركس، بارومتر، الخمر، الكؤوس أفضلية مثل هذا النوع كؤوس النبيذ بيركس زجاج شفافة، تتوفر العديد من الأحجام والقدرات. لدينا قدرة ممتازة لمعالجة المنتجات مع اللوحة، الطباعة، الخ. أوم، أودم الخدمة مقبولة، و يمكننا تخصيص المنتج وفقا لمتطلبات محددة....

النبيذ الاحمر كأس الزجاج مخصص
النبيذ الاحمر كأس الزجاج مخصص

نموذج : JT-D203

النبيذ الاحمر كأس الزجاج مخصص أفضلية 1. يرصد هذا البند من قبل الزجاج البورسليكات 3.3، وهو الحرارة والباردة مقاومة من -30 درجة مئوية إلى 400 درجة مئوية، مقاومة للصدمات الحرارية من -30 درجة مئوية إلى 150 درجة مئوية 2. تصميم جدار مزدوج لخدمة الطعام...

رخيصة زجاج مخصص كأس النبيذ الأحمر
رخيصة زجاج مخصص كأس النبيذ الأحمر

نموذج : JT-S202

رخيصة زجاج مخصص كأس النبيذ الأحمر أفضلية 1. يرصد هذا البند من قبل الزجاج البورسليكات 3.3، وهو الحرارة والباردة مقاومة من -30 درجة مئوية إلى 400 درجة مئوية، مقاومة للصدمات الحرارية من -30 درجة مئوية إلى 150 درجة مئوية 2. تصميم جدار مزدوج لخدمة الطعام...

النبيذ الأحمر كأس صناديق التعبئة والتغليف
النبيذ الأحمر كأس صناديق التعبئة والتغليف

نموذج : JT-S201

النبيذ الأحمر كأس صناديق التعبئة والتغليف أفضلية 1. يرصد هذا البند من قبل الزجاج البورسليكات 3.3، وهو الحرارة والباردة مقاومة من -30 درجة مئوية إلى 400 درجة مئوية، مقاومة للصدمات الحرارية من -30 درجة مئوية إلى 150 درجة مئوية 2. تصميم جدار مزدوج...

مخصص معزول الزجاج كأس البيرة
مخصص معزول الزجاج كأس البيرة

نموذج : JT-D159

مخصص معزول الزجاج كأس البيرة أفضلية 1. يرصد هذا البند من قبل الزجاج البورسليكات 3.3، وهو الحرارة والباردة مقاومة من -30 درجة مئوية إلى 400 درجة مئوية، مقاومة للصدمات الحرارية من -30 درجة مئوية إلى 150 درجة مئوية 2. تصميم جدار مزدوج لخدمة الطعام...

كأس زجاجي مزدوج الجدار مع غطاء
كأس زجاجي مزدوج الجدار مع غطاء

نموذج : JT-D158

كأس زجاجي مزدوج الجدار مع غطاء أفضلية 1. يرصد هذا البند من قبل الزجاج البورسليكات 3.3، وهو الحرارة والباردة مقاومة من -30 درجة مئوية إلى 400 درجة مئوية، مقاومة للصدمات الحرارية من -30 درجة مئوية إلى 150 درجة مئوية 2. تصميم جدار مزدوج لخدمة الطعام...

كأس القهوة الزجاج مع هدية مربع
كأس القهوة الزجاج مع هدية مربع

نموذج : JT-D157

كأس فنجان زجاجي مع علبة هدايا ميزة 1. يرصد هذا البند من قبل البورسليكات الزجاج 3.3، وهو الحرارة والباردة مقاومة من -30 درجة مئوية إلى 400 درجة مئوية، مقاومة من -30 درجة مئوية إلى 150 درجة مئوية & نبسب؛ 2. تصميم جدار مزدوج لتقديم الطعام والمشروبات...

مخصص البيرة الزجاج القدح مع الشعار
مخصص البيرة الزجاج القدح مع الشعار

نموذج : JT-D156

مخصص البيرة الزجاج القدح مع الشعار أفضلية 1. يرصد هذا البند من قبل الزجاج البورسليكات 3.3، وهو الحرارة والباردة مقاومة من -30 درجة مئوية إلى 400 درجة مئوية، مقاومة للصدمات الحرارية من -30 درجة مئوية إلى 150 درجة مئوية 2. تصميم جدار مزدوج لخدمة...

الزجاج الصغيرة فنجان القهوة شعار الطباعة
الزجاج الصغيرة فنجان القهوة شعار الطباعة

نموذج : JT-D155

الزجاج الصغيرة فنجان القهوة شعار الطباعة أفضلية 1. يرصد هذا البند من قبل الزجاج البورسليكات 3.3، وهو الحرارة والباردة مقاومة من -30 درجة مئوية إلى 400 درجة مئوية، مقاومة للصدمات الحرارية من -30 درجة مئوية إلى 150 درجة مئوية 2. تصميم جدار مزدوج لخدمة...

صغير جدار مزدوج زجاج فنجان قهوة
صغير جدار مزدوج زجاج فنجان قهوة

نموذج : JT-D154

صغير جدار مزدوج زجاج فنجان قهوة أفضلية 1. يرصد هذا البند من قبل الزجاج البورسليكات 3.3، وهو الحرارة والباردة مقاومة من -30 درجة مئوية إلى 400 درجة مئوية، مقاومة للصدمات الحرارية من -30 درجة مئوية إلى 150 درجة مئوية 2. تصميم جدار مزدوج لخدمة الطعام...

الصين جدار مزدوج الزجاج فنجان قهوة الموردين

زجاج جياتينج تسانغتشو خبي منتجات المصنع، تأسست في عام 1995، صانع مهنية من تصدير المنتجات الزجاجية الصلبة الخاصة والمواد المنزلية، وتصميم زجاجة الحرفة والإنتاج.  تصاميم المصمم على نمط لك. تعمل أساسا في منتجات الزجاج عالية البورسليكات الرئيسية: رذاذ أنبوب الزجاج | أنبوب الزجاج الدخان الإلكترونية، ورذاذ أنبوب الزجاج الدخان الإلكترونية، رذاذ الزجاج على شكل أنبوب. تهب المعلقات، تهب الحلي، تهب عاكس الضوء وزجاجات التحكم وأباريق الشاي الأخضر وغيرها من المنتجات المتخصصة في إنتاج أكواب الشاي، النبيذ زجاجات النبيذ في زجاجات، وهلم جرا. التجهيز والتوزيع. للجميع للحديث عن عالية البورسليكات الزجاج والفرق بين الزجاج العادي.
التواصل مع مزود؟المزود
Jack Dawson Mr. Jack Dawson
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟

Company Details
  • Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd.

  •  [Hebei,China]
  • Business Type:Manufacturer
  • Main Mark: Americas , Asia , Europe , North Europe , Oceania , West Europe , Other Markets
  • Exporter:61% - 70%
  • Certs:GS, ISO9001, FDA, EEV, CE
  • Description:Double Wall Glass Coffee Cup,Glass Coffee Cup,Handmade Glass Cup,Coffee Cup
Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd. Double Wall Glass Coffee Cup,Glass Coffee Cup,Handmade Glass Cup,Coffee Cup
Home > Products > Coffee > Double Wall Glass Coffee Cup

Double Wall Glass Coffee Cup

Product categories of Double Wall Glass Coffee Cup, we are specialized manufacturers from China, Double Wall Glass Coffee Cup, Glass Coffee Cup suppliers/factory, wholesale high-quality products of Handmade Glass Cup R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
View: List Grid
Double Wall Glass Coffee Cup
Double Wall Glass Coffee Cup

Model No. : JT-D127

Double Wall Glass Coffee Cup HEAT RESISTANT:JIATENG mug is made of mouth-blown, lab-quality borosilicate-glass construction for a durable and heat resistant glass 2-LAYER DESIGN: Insulated coffee mug has a sleek 2-layer design that creates a...

China Manufacturer of Double Wall Glass Coffee Cup
Glass Coffee Mugs Double Wall Glass Cup
Glass Coffee Mugs Double Wall Glass Cup

Model No. : JT-D101

Glass Coffee Mugs Best Selling Items Classic Design Clear Glass Cup · Mouth blown, double-walled borosilicate glass construction · Beverage appears to float inside inner layer of clear glass · Dishwasher safe; double walls insulate hot or cold...

High Quality Glass Coffee Cup China Supplier
350ml Borosilicate Clear double wall  glass Cup
350ml Borosilicate Clear double wall glass Cup

Model No. : JT-D103

350ml Borosilicate Clear double wall glass Cup Crafted from strong borosilicate, these glasses are thinner, lighter, scratch and break resistant. They are also strong enough for your dishwasher, will not cloud after washing, and is also microwave...

Professional Manufacturer of Handmade Glass Cup
Factory Handle Wine Glass Cup
Factory Handle Wine Glass Cup

Model No. : JT-D119

Factory Handle Wine Glass Cup 1Layer Design Creates Dramatic Optical Illusion And Prevents Condensation; 2.Safe For Dishwasher And Microwave Use; Not For Use With Metal Utensils Crafted from strong borosilicate, these glasses are thinner, lighter,...

Expert Manufacturer of Coffee Cup
Drinking Glass Cup With Handle
Drinking Glass Cup With Handle

Model No. : JT-D120

Drinking Glass Cup With Handle 1.Lab-Quality Borosilicate-Glass Construction; Durable And Heat Resistant 2.Layer Design Creates Dramatic Optical Illusion And Prevents Condensation; 3.Safe For Dishwasher And Microwave Use; Not For Use With Metal...

China Supplier of Double Wall Glass Coffee Cup
Custom Coffee Cup With Golden Holder
Custom Coffee Cup With Golden Holder

Model No. : JT-S212

Custom Coffee Cup With Golden Holder Advantage The single wall glass can be used for cold or warm beverages. Its unique design is appealing to the eye when filled with your favorite beverage. 1. With its double layer of borosilicate glass it appears...

China Factory of Glass Coffee Cup
Coffee K Cup With Holder
Coffee K Cup With Holder

Model No. : JT-S211

Coffee K Cup With Holder Advantage The single wall glass can be used for cold or warm beverages. Its unique design is appealing to the eye when filled with your favorite beverage. 1. With its double layer of borosilicate glass it appears as though...

Handmade Glass Cup Export
Espresso Coffee Glass Cup With Holder
Espresso Coffee Glass Cup With Holder

Model No. : JT-S210

Espresso Coffee Glass Cup With Holder Advantage The single wall glass can be used for cold or warm beverages. Its unique design is appealing to the eye when filled with your favorite beverage. 1. With its double layer of borosilicate glass it...

Competitive Coffee Cup China Supplier
Drinking Coffee Cup Biodegradable
Drinking Coffee Cup Biodegradable

Model No. : JT-S209

Drinking Coffee Cup Biodegradable Advantage The single wall glass can be used for cold or warm beverages. Its unique design is appealing to the eye when filled with your favorite beverage. 1. With its double layer of borosilicate glass it appears as...

Leading Manufacturer of Double Wall Glass Coffee Cup
Coffee Maker Single Wall Glass Cup
Coffee Maker Single Wall Glass Cup

Model No. : JT-S208

Coffee Maker Single Wall Glass Cup Advantage Like this kind coffee maker single wall glass cup,many sizes and capacities are available. We have excellent ability to process products with painting,printing, etc. OEM,ODM service is accepted, and we...

Professional Factory of Glass Coffee Cup
Ice Cream Custom Shot Glass Mugs
Ice Cream Custom Shot Glass Mugs

Model No. : JT-S206

Ice Cream Custom Shot Glass Mugs Advantage Like this kind ice cream custom shot glass mugs,many sizes and capacities are available. We have excellent ability to process products with painting,printing, etc. OEM,ODM service is accepted, and we can...

Transparent Pyrex Glass Wine Cups
Transparent Pyrex Glass Wine Cups

Model No. : JT-S205

Transparent Pyrex Glass Wine Cups Advantage Like this kind transparent pyrex glass wine cups,many sizes and capacities are available. We have excellent ability to process products with painting,printing, etc. OEM,ODM service is accepted, and we can...

Red Wine Glass Cup Custom
Red Wine Glass Cup Custom

Model No. : JT-D203

Red Wine Glass Cup Custom Advantage 1.This item is made by borosilicate glass 3.3,which is heat and cold resistant from -30° C to 400°C, thermal shock resistant from -30 ° C to 150°C 2.Double wall design to serve hot and cold food and drinks....

Cheap Custom Glass Red Wine Cup
Cheap Custom Glass Red Wine Cup

Model No. : JT-S202

Cheap Custom Glass Red Wine Cup Advantage 1.This item is made by borosilicate glass 3.3,which is heat and cold resistant from -30° C to 400°C, thermal shock resistant from -30 ° C to 150°C 2.Double wall design to serve hot and cold food and drinks....

Red Wine Cup Packaging Boxes
Red Wine Cup Packaging Boxes

Model No. : JT-S201

Red Wine Cup Packaging Boxes Advantage 1.This item is made by borosilicate glass 3.3,which is heat and cold resistant from -30° C to 400°C, thermal shock resistant from -30 ° C to 150°C 2.Double wall design to serve hot and cold food and drinks....

Custom Insulated Glass Beer Cup
Custom Insulated Glass Beer Cup

Model No. : JT-D159

Custom Insulated Glass Beer Cup Advantage 1.This item is made by borosilicate glass 3.3,which is heat and cold resistant from -30° C to 400°C, thermal shock resistant from -30 ° C to 150°C 2.Double wall design to serve hot and cold food and drinks....

Double Wall Glass Cup With Lid
Double Wall Glass Cup With Lid

Model No. : JT-D158

Double Wall Glass Cup With Lid Advantage 1.This item is made by borosilicate glass 3.3,which is heat and cold resistant from -30° C to 400°C, thermal shock resistant from -30 ° C to 150°C 2.Double wall design to serve hot and cold food and drinks....

Glass Coffee Cup With Gift Box
Glass Coffee Cup With Gift Box

Model No. : JT-D157

Glass Coffee Cup With Gift Box Advantage 1.This item is made by borosilicate glass 3.3,which is heat and cold resistant from -30° C to 400°C, thermal shock resistant from -30 ° C to 150°C 2.Double wall design to serve hot and cold food and drinks....

Custom Beer Glass Mug With Logo
Custom Beer Glass Mug With Logo

Model No. : JT-D156

Custom Beer Glass Mug With Logo Advantage 1.This item is made by borosilicate glass 3.3,which is heat and cold resistant from -30° C to 400°C, thermal shock resistant from -30 ° C to 150°C 2.Double wall design to serve hot and cold food and drinks....

Small Glass Coffee Cup Printing Logo
Small Glass Coffee Cup Printing Logo

Model No. : JT-D155

Small Glass Coffee Cup Printing Logo Advantage 1.This item is made by borosilicate glass 3.3,which is heat and cold resistant from -30° C to 400°C, thermal shock resistant from -30 ° C to 150°C 2.Double wall design to serve hot and cold food and...

Small Double Wall Glass Coffee Cup
Small Double Wall Glass Coffee Cup

Model No. : JT-D154

Small Double Wall Glass Coffee Cup Advantage 1.This item is made by borosilicate glass 3.3,which is heat and cold resistant from -30° C to 400°C, thermal shock resistant from -30 ° C to 150°C 2.Double wall design to serve hot and cold food and...

China Double Wall Glass Coffee Cup Suppliers

Hebei Cangzhou Jiateng Glass Products Factory, founded in 1995, is a professional manufacturer of exporting special hard glass products, household articles, craft bottle design and production. The designer designs the pattern for you. Mainly engaged in high-borosilicate glass products Main: glass tube atomizer | electronic smoke glass tube, electronic smoke glass tube atomizer, shaped glass tube atomizer. Blowing pendants, blowing ornaments, blowing lampshade, control bottles, green teapots and other products specializing in the production of Tea cups, wine bottles, wine bottles, and so on. Processing and distribution. For everyone to talk about high-borosilicate glass and the difference between ordinary glass.
Copyright © 2018 Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd. All rights reserved.
Communicate with Supplier?Supplier
Jack Dawson Mr. Jack Dawson
What can I do for you?