تفاصيل الشركة
  • Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd.

  •  [Hebei,China]
  • نوع العمل:الصانع
  • Main Mark: Americas , Asia , Europe , North Europe , Oceania , West Europe , Other Markets
  • مصدر:61% - 70%
  • Certs:GS, ISO9001, FDA, EEV, CE
  • وصف:,,الرصاص الزجاج,زجاج الرصاص مزدوج,سكوتش النظارات,الزجاج والنبيذ الرصاص الزجاج,جمجمة النار الزجاج
Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd. ,,الرصاص الزجاج,زجاج الرصاص مزدوج,سكوتش النظارات,الزجاج والنبيذ الرصاص الزجاج,جمجمة النار الزجاج
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://www.jtglassware.comمسح لزيارة

الرصاص الزجاج

فئة المنتج من الرصاص الزجاج, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،, الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الرصاص الزجاج R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب: قائمة شبكة
حار بيع المياه القابلة لإعادة الاستخدام القهوة مجموعة الكأس
حار بيع المياه القابلة لإعادة الاستخدام القهوة مجموعة الكأس

نموذج : JT-D184

الأمازون 2018 الساخن بيع يمكن إعادة استخدامها كأس مجموعة أكثر من 12 سنة نحن دائما في طريقنا لخلق القيمة وبناء الحياة الخضراء. 1. مع 12 سنة من التاريخ ، لدينا مصنع لديها العديد من العمال ذوي الخبرة لأكثر من 5 سنوات و الخبرات للتعاون مع الشركات...

China Manufacturer of
الأمازون 2018 الساخن بيع يمكن إعادة استخدامها كأس مجموعة
الأمازون 2018 الساخن بيع يمكن إعادة استخدامها كأس مجموعة

نموذج :

الأمازون 2018 الساخن بيع يمكن إعادة استخدامها كأس مجموعة أكثر من 12 سنة نحن دائما في طريقنا لخلق القيمة وبناء الحياة الخضراء. 1. مع 12 سنة من التاريخ ، لدينا مصنع لديها العديد من العمال ذوي الخبرة لأكثر من 5 سنوات و الخبرات للتعاون مع الشركات...

High Quality China Supplier
كأس القهوة الزجاج القابل لإعادة الاستخدام مع غطاء سيليكون
كأس القهوة الزجاج القابل لإعادة الاستخدام مع غطاء سيليكون

نموذج : JT-D185

كأس القهوة الزجاج القابل لإعادة الاستخدام مع غطاء سيليكون أكثر من 12 سنة نحن دائما في طريقنا لخلق القيمة وبناء الحياة الخضراء. 1. مع 12 سنة من التاريخ ، لدينا مصنع لديها العديد من العمال ذوي الخبرة لأكثر من 5 سنوات و الخبرات للتعاون مع الشركات...

Professional Manufacturer of
الأمازون الساخن بيع القهوة كأس الزجاج القابل لإعادة الاستخدام
الأمازون الساخن بيع القهوة كأس الزجاج القابل لإعادة الاستخدام

نموذج : JT-D183

2018 الأمازون الساخن بيع المياه الصالحة للشرب القهوة كأس الزجاج القابل لإعادة الاستخدام أكثر من 12 سنة نحن دائما في طريقنا لخلق القيمة وبناء الحياة الخضراء. 1. مع 12 سنة من التاريخ ، لدينا مصنع لديها العديد من العمال ذوي الخبرة لأكثر من 5 سنوات و...

Expert Manufacturer of
النبيذ مخصصة كأس الزجاج مزدوجة الجدار
النبيذ مخصصة كأس الزجاج مزدوجة الجدار

نموذج : JT-D182

النبيذ مخصصة كأس الزجاج مزدوجة الجدار أكثر من 12 سنة نحن دائما في طريقنا لخلق القيمة وبناء الحياة الخضراء. 1. مع 12 سنة من التاريخ ، لدينا مصنع لديها العديد من العمال ذوي الخبرة لأكثر من 5 سنوات و الخبرات للتعاون مع الشركات الرائدة. 2. منتجاتنا يتم...

China Supplier of
الأمازون الساخن بيع القهوة كأس الزجاج القابل لإعادة الاستخدام
الأمازون الساخن بيع القهوة كأس الزجاج القابل لإعادة الاستخدام

نموذج :

الأمازون الساخن بيع القهوة كأس الزجاج القابل لإعادة الاستخدام أكثر من 12 سنة نحن دائما في طريقنا لخلق القيمة وبناء الحياة الخضراء. 1. مع 12 سنة من التاريخ ، لدينا مصنع لديها العديد من العمال ذوي الخبرة لأكثر من 5 سنوات و الخبرات للتعاون مع الشركات...

China Factory of
الأمازون الساخن بيع يمكن إعادة استخدامها جدار مزدوج كأس قهوة الزجاج
الأمازون الساخن بيع يمكن إعادة استخدامها جدار مزدوج كأس قهوة الزجاج

نموذج : JT-D181

الأمازون الساخن بيع يمكن إعادة استخدامها جدار مزدوج كأس قهوة الزجاج أكثر من 12 سنة نحن دائما في طريقنا لخلق القيمة وبناء الحياة الخضراء. 1. مع 12 سنة من التاريخ ، لدينا مصنع لديها العديد من العمال ذوي الخبرة لأكثر من 5 سنوات و الخبرات للتعاون مع...

Export
الأمازون الساخن بيع سميكة كأس النبيذ الزجاج القاع
الأمازون الساخن بيع سميكة كأس النبيذ الزجاج القاع

نموذج : JT-D180

حار بيع مزدوجة الجدار الزجاجي الأقداح للشاي والقهوة مجموعة من 2et من 2 أكثر من 12 سنة نحن دائما في طريقنا لخلق القيمة وبناء الحياة الخضراء. 1. مع 12 سنة من التاريخ ، لدينا مصنع لديها العديد من العمال ذوي الخبرة لأكثر من 5 سنوات و الخبرات للتعاون مع...

Competitive China Supplier
واحد جدار مربع أكواب زجاجية
واحد جدار مربع أكواب زجاجية

نموذج : JT-S215

واحد جدار مربع أكواب زجاجية أفضلية يمكن استخدام زجاج الجدار الواحد للمشروبات الباردة أو الدافئة. تصميم فريد من نوعه هو جذابة للعين عندما مليئة المشروبات المفضلة لديك. 1. مع طبقة مزدوجة من البورسليكات الزجاج يبدو كما لو السائل هو "العائمة"...

Leading Manufacturer of
العرف الجمجمة واحدة الجدار كأس الزجاج
العرف الجمجمة واحدة الجدار كأس الزجاج

نموذج : JT-S214

العرف الجمجمة واحدة الجدار كأس الزجاج أفضلية يمكن استخدام زجاج الجدار الواحد للمشروبات الباردة أو الدافئة. تصميم فريد من نوعه هو جذابة للعين عندما مليئة المشروبات المفضلة لديك. 1. مع طبقة مزدوجة من البورسليكات الزجاج يبدو كما لو السائل هو...

Professional Factory of
غير قابلة للكسر الزجاج والنبيذ الأحمر
غير قابلة للكسر الزجاج والنبيذ الأحمر

نموذج : JT-D143

فنجان هو مجموعة غنية ومتنوعة من المنتجات، كما يمكن قبول مخصص للعميل الخاصة. كأس لدينا 100 ٪ الفم تهب، مواد عالية البورسليكات الزجاج 100 ٪، 100 ٪ رضا العملاء.غير قابلة للكسر "من الزجاج النبيذ الأحمر" لماذا تختار لنا:1. مصنع الأسعار المباشرة، أكثر...

رجل العضلات الشكل الرصاص الزجاج
رجل العضلات الشكل الرصاص الزجاج

نموذج : JT-D139

بيع الساخنة جدار مزدوج كأس زجاج النبيذ، شكرا لاختيارك. رجل العضلات الشكل الرصاص الزجاجتصميمها الفريد جذابة للعين عند مليئة بالمشروبات المفضلة الخاصة بك. مع طبقة مزدوجة بها زجاج البورسليكات يبدو كما لو أن السائل هو 'عائمة' داخل الزجاج.المواصفات...

الأسماك شكل كأس زجاج النبيذ الأحمر
الأسماك شكل كأس زجاج النبيذ الأحمر

نموذج : JT-D138

يمكن استخدام الزجاج جدار مزدوج للمشروبات الباردة أو الحارة. تصميمها الفريد جذابة للعين عند مليئة بالمشروبات المفضلة الخاصة بك.المواصفات التفصيلية:لا أكبر الموردين، إلا الموردين الأكثر مطابقة1-تخصيص التصاميم، الألوان، والشارات والشعارات موضع...

الزجاج ويسكي كأس النبيذ
الزجاج ويسكي كأس النبيذ

نموذج : JT-D137

القدح القهوة وكأس لديهم أيضا الكثير من الحجم، حجم وقدرات مختلفة، وهناك 3-حجم 4 أنواع من المنتجات، حتى أكثر ملاءمة للعملاء لاختيار لتناسب منتجاتها الخاصة.الزجاج ويسكي كأس النبيذ لماذا تختار لنا:1. مصنع الأسعار المباشرة، أكثر قدرة على المنافسة، وجميع...

كأس رخيصة كوكتيل زجاج
كأس رخيصة كوكتيل زجاج

نموذج : JT-D136

كأس رخيصة كوكتيل زجاجالأواني الزجاجية البن القدح والكأس وسوف تبقى درجة حرارة السائل الساخنة أو الباردة لفترة أطول من الوقت بينما يظل الزجاج الخارجي آمنة للمس، القدح القهوة وكأس لها مئات من النماذج، مثل كأس الجمال، ماتشو مان الجمجمة كأس، كأس على شكل...

الزجاج والنبيذ الزجاج stemless
الزجاج والنبيذ الزجاج stemless

نموذج : JT-D135

مع طبقة مزدوجة بها زجاج البورسليكات يبدو كما لو أن السائل هو 'عائمة' داخل الزجاج.هو الخيار الأفضل بالنسبة لك، وشكل الجمجمة ومن المدهش بالنسبة لنا.أنها جيدة التصميم، ويمكن أن نستخدمها كجدار واحد كأس أو كأس جدار مزدوج.الزجاج والنبيذ الزجاج...

مسح القدح الزجاج النبيذ الأحمر
مسح القدح الزجاج النبيذ الأحمر

نموذج : JT-D134

القدح الزجاج النبيذ الأحمر واضحة مع الغذاء الصف سيليكون الأكمامولدينا شبكة وطنية ودولية من المبيعات المباشرة والخدمة والدعم التقني. مؤهل مع شهادات ISO9001 و SGS، تم تصدير منتجاتنا إلى أكثر من 20 بلدا، لا سيما في أوروبا وأمريكا الشمالية، وشرق آسيا،...

النبيذ الجمجمة جدار مزدوج البورسليكات الزجاج
النبيذ الجمجمة جدار مزدوج البورسليكات الزجاج

نموذج : JT-S214

"إبريق وتعيين كأس" مصنوعة من زجاج البورسليكات دائمة، ومقاومة للحرارة، والفم في مهب من أجود نوعية، وإينفوسير هو الكمال الشاي تختمر مجموعة- اليد في مهب زجاج البورسليكات وعاء الشاي، من زجاج شاي إينفوسير مع الغطاء الزجاجي.يمكن استخدام جيا تينغ الأواني...

12 أوقية زجاج كأس للشاي والقهوة اليدوية
12 أوقية زجاج كأس للشاي والقهوة اليدوية

نموذج : JT-S208

لماذا تختار لنا:مرافق 1.State للفنون، درجة عالية من العمال المهرة وأقدم نوعية المواد زجاج البورسليكات.اختبر سنوات 2.10 من تصدير الأواني الزجاجية البورسليكات.3. نحن مصنع، "المنتج لدينا أسعار تنافسية"-4. "في وقت التسليم"، عندما حصلنا على الدفع الخاص...

handblown الزجاج ويسكي في التصميم النبيذ Classis
handblown الزجاج ويسكي في التصميم النبيذ Classis

نموذج : JT-S205

نقوم بتصميم هذا الهدف "الشمبانيا الزجاج" الأنيقة الأمل في أن كل طرف، مطعم، بار كل أكواب لدينا، نحن نريد الناس الذين يستخدمون منتجاتنا سعيدة والاستمتاع بإجرائه.نأمل لدينا شاهد المنتج الخاص بك السعادة.لماذا تختار لنا:مرافق 1.State للفنون، درجة عالية...

كأس الزجاج والنبيذ كأس 200 مل
كأس الزجاج والنبيذ كأس 200 مل

نموذج : JT-D142

المواصفات التفصيلية:1-تخصيص التصاميم، الألوان، والشارات والشعارات موضع ترحيب.2-أي أحجام متوفرة.3-التعبئة: سلامة التعبئة، هدية مربع التعبئة أو وفقا لمتطلبات مفصلة للعملاء.4-حفظ أكثر دفئا المشروبات الساخنة والمشروبات الباردة برودة.5-إنتاج وبيع من قبل...

الصين الرصاص الزجاج الموردين


يتم إنشاء "جياتينج الزجاج" بالبساطة في الاعتبار، استخدام المواد البيئية في التصميم لتحسين نوعية حياة الناس.

كأس زجاج الرصاص تنغ جيا كان رفع الدعوى بالنسبة للطرف weding، أو الأنشطة الأخرى، مثل الجمجمة الرصاص الزجاج، مضحك.


المواد: اليد في مهب عالية الجودة مقاومة للحرارة زجاج البورسليكات واضحة وضوح الشمس


منذ تأسيسها في عام 1995، وقد ركزنا على تطوير وتحسين من الأواني الزجاجية. أنها مكنتنا من دقة فهم متطلبات العملاء السوق. ما إذا كان التعيين تدعو إلى التطبيق من الشاي أو القهوة، الحليب، المشروبات الغازية، والنبيذ أو المياه، أننا نحقق باستمرار خطوات لضمان تلبية احتياجات عملائنا من تلك الأواني الزجاجية.



التواصل مع مزود؟المزود
Jack Dawson Mr. Jack Dawson
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟

Company Details
  • Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd.

  •  [Hebei,China]
  • Business Type:Manufacturer
  • Main Mark: Americas , Asia , Europe , North Europe , Oceania , West Europe , Other Markets
  • Exporter:61% - 70%
  • Certs:GS, ISO9001, FDA, EEV, CE
  • Description:Shot Glass,Double Shot Glass,Scotch Glasses,Wine Glass Shot Glass,Skull Shot Glass
Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd. Shot Glass,Double Shot Glass,Scotch Glasses,Wine Glass Shot Glass,Skull Shot Glass

Shot Glass

Product categories of Shot Glass, we are specialized manufacturers from China, Shot Glass, Double Shot Glass suppliers/factory, wholesale high-quality products of Scotch Glasses R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
View: List Grid
reusable glass coffee cup with silicone lid
reusable glass coffee cup with silicone lid

Model No. : JT-D185

reusable glass coffee cup with silicone lid Over 12 years We are always on the way to create value and build green life. 1. With 12 years history, our factory have many experienced workers for over 5 years and experiences to cooperate with the...

China Manufacturer of Shot Glass
hot selling reusable water coffee set cup
hot selling reusable water coffee set cup

Model No. : JT-D184

amazon 2018 hot sale reusable cup set Over 12 years We are always on the way to create value and build green life. 1. With 12 years history, our factory have many experienced workers for over 5 years and experiences to cooperate with the leading...

High Quality Double Shot Glass China Supplier
amazon 2018 hot sale reusable cup set
amazon 2018 hot sale reusable cup set

Model No. :

amazon 2018 hot sale reusable cup set Over 12 years We are always on the way to create value and build green life. 1. With 12 years history, our factory have many experienced workers for over 5 years and experiences to cooperate with the leading...

Professional Manufacturer of Scotch Glasses
amazon hot sale reusable coffee glass cup set
amazon hot sale reusable coffee glass cup set

Model No. : JT-D183

2018 amazon hot sale reusable coffee glass water cup set Over 12 years We are always on the way to create value and build green life. 1. With 12 years history, our factory have many experienced workers for over 5 years and experiences to cooperate...

Expert Manufacturer of Wine Glass Shot Glass
custom wine double wall glass cup
custom wine double wall glass cup

Model No. : JT-D182

custom wine double wall glass cup Over 12 years We are always on the way to create value and build green life. 1. With 12 years history, our factory have many experienced workers for over 5 years and experiences to cooperate with the leading...

China Supplier of Skull Shot Glass
amazon hot sale reusable coffee glass cup
amazon hot sale reusable coffee glass cup

Model No. :

amazon hot sale reusable coffee glass cup Over 12 years We are always on the way to create value and build green life. 1. With 12 years history, our factory have many experienced workers for over 5 years and experiences to cooperate with the leading...

China Factory of Shot Glass
amazon hot sale reusable double wall coffee glass cup
amazon hot sale reusable double wall coffee glass cup

Model No. : JT-D181

amazon hot sale reusable double wall coffee glass cup Over 12 years We are always on the way to create value and build green life. 1. With 12 years history, our factory have many experienced workers for over 5 years and experiences to cooperate with...

Double Shot Glass Export
amazon hot sale Thick bottom wine glass cup
amazon hot sale Thick bottom wine glass cup

Model No. : JT-D180

Hot Selling Double Walled Glass Mugs for Tea and Coffee Set of 2et of 2 Over 12 years We are always on the way to create value and build green life. 1. With 12 years history, our factory have many experienced workers for over 5 years and experiences...

Competitive Scotch Glasses China Supplier
Single Wall Square Glass Mugs
Single Wall Square Glass Mugs

Model No. : JT-S215

Single Wall Square Glass Mugs Advantage The single wall glass can be used for cold or warm beverages. Its unique design is appealing to the eye when filled with your favorite beverage. 1. With its double layer of borosilicate glass it appears as...

Leading Manufacturer of Wine Glass Shot Glass
Custom Skull Single Wall Glass Cup
Custom Skull Single Wall Glass Cup

Model No. : JT-S214

Custom Skull Single Wall Glass Cup Advantage The single wall glass can be used for cold or warm beverages. Its unique design is appealing to the eye when filled with your favorite beverage. 1. With its double layer of borosilicate glass it appears...

Professional Factory of Skull Shot Glass
Fish Shape Red Wine Glass Cup
Fish Shape Red Wine Glass Cup

Model No. : JT-D138

Double wall glass can be used for cold or warm beverages. Its unique design is appealing to the eye when filled with your favorite beverage. Detailed specifications: No larger suppliers, only the most matched suppliers 1. Customized designs, colors...

Borosilicate Double Wall Skull Wine Glass
Borosilicate Double Wall Skull Wine Glass

Model No. : JT-S214

Teapot And Cup Set made of durable, heat resistant, mouth-blown borosilicate glass of the finest quality, the Infuser is the perfect tea brewing set. Hand blown borosilicate glass tea pot, a glass tea infuser with glass lid. Jia Teng Glassware can...

Glass Whiskey Wine Cup
Glass Whiskey Wine Cup

Model No. : JT-D137

Coffee mug and cup also have a lot of size, size and capacity is different, there have 3--4 kinds of product size, so more convenient for customers to choose to suit their own products. Glass Whiskey Wine Cup Why choose us: 1.Factory direct price,...

Unbreakable Red Wine Glass
Unbreakable Red Wine Glass

Model No. : JT-D143

The teacup is a rich variety products, also can accept customer's private custom.Our cup is 100% of the mouth blowing, 100% high borosilicate glass material, 100% customer satisfaction. Unbreakable Red Wine Glass Why choose us: 1.Factory direct...

Muscle Man Shape Shot Glass
Muscle Man Shape Shot Glass

Model No. : JT-D139

Hot sale double wall glass wine cup, thanks for your choice.Muscle Man Shape Shot Glass Its unique design is appealing to the eye when filled with your favorite beverage. With its double layer of borosilicate glass it appears as though the liquid is...

Wine glass stemless glass
Wine glass stemless glass

Model No. : JT-D135

With its double layer of borosilicate glass it appears as though the liquid is 'floating' within the glass. It is the best choice for you and the skull shape is amazing for us. It is good design, we can use as single wall cup or double wall cup....

Clear Red Wine Glass Mug
Clear Red Wine Glass Mug

Model No. : JT-D134

Clear Red Wine Glass Mug with food grade silicone sleeve We have a national & international network of direct sales, service, and technical support. Qualified with ISO9001 and SGS certificates, our products have been exported to over 20...

Cheap Cocktail Glass Cup
Cheap Cocktail Glass Cup

Model No. : JT-D136

Cheap Cocktail Glass Cup Glassware coffee mug and cup Will keep temperature of liquid hot or cold for a longer period of time while the outer glass remains safe to touch ,Coffee mug and cup have hundreds of modelling, such as beauty cup, macho man...

12oz glass cup for tea and coffee handmade
12oz glass cup for tea and coffee handmade

Model No. : JT-S208

Why Choose Us: 1.State-of-the-Art facilities,Highly Skilled Worker and Senior Quality Borosilicate Glass Material. 2.10 Years Experiance of Exporting Borosilicate Glassware. 3.We are Factory, Our Product Have Competitive Price. 4.On Time Delivery,...

handblown Classis design wine whisky glass
handblown Classis design wine whisky glass

Model No. : JT-S205

We design this elegant Champagne Glass aim to hope that every party , restaurant, bar all have our cups, we want people who use our product is happy and enjoy it. we hope our product witness your happiness . Why Choose Us: 1.State-of-the-Art...

5OZ Convertible Glass Wine Cup
5OZ Convertible Glass Wine Cup

Model No. : JT-D133

5OZ Convertible Glass Wine Cup ,we can use upside and downside as you like. This design is good for kids and adult, you can drink as you like, drink more or drink less either is ok. We produce a complete line of borosilicate glass products,...

China Shot Glass Suppliers


JIATENG GLASS are created with simplicity in mind, using environmental material in the design to increase the quality of people's lives.

Jia Teng Shot Glass cup was suit for the party ,weding,or other activities,like Skull Shot Glass,is funny .


Material: Hand blown High quality heat resistant crystal clear borosilicate glass


Since the foundation of 1995, we have focused on the development and improvement of glassware. It has enabled us to thoroughly understand the clients` requirements of the marketplace. Whether the assignment calls for the application of Tea, Coffee, Milk, soft drink, wine or Water, we`re constantly making strides to ensure those glassware meet the needs of our customers.



Copyright © 2018 Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd. All rights reserved.
Communicate with Supplier?Supplier
Jack Dawson Mr. Jack Dawson
What can I do for you?