تفاصيل الشركة
  • Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd.

  •  [Hebei,China]
  • نوع العمل:الصانع
  • Main Mark: Americas , Asia , Europe , North Europe , Oceania , West Europe , Other Markets
  • مصدر:61% - 70%
  • Certs:GS, ISO9001, FDA, EEV, CE
  • وصف:السقطة الشاي,كؤوس زجاجية,كأس كؤوس الشاي
Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd. السقطة الشاي,كؤوس زجاجية,كأس كؤوس الشاي
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://www.jtglassware.comمسح لزيارة

كؤوس الشاي

فئة المنتج من كؤوس الشاي, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،السقطة الشاي, كؤوس زجاجية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من كأس كؤوس الشاي R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب: قائمة شبكة
منتج جديد زجاج بلومينغابوت مع إنفوسر
منتج جديد زجاج بلومينغابوت مع إنفوسر

نموذج : JT-P439

جيا تنغ زجاج زجاجة الرياضة تصميمه مع إنفوسر فإنه من السهل أن تأخذ بها وأيضا الصحة لأنفسنا. توفير المال: لا حاجة لشراء المشروبات المعبأة بالنكهة مكلفة. يمكن إعادة استخدام زجاجة الماء العظيمة التي يتم غرسها بالفاكهة مرارا وتكرارا! سهلة التنظيف وغسالة...

China Manufacturer of السقطة الشاي
أفضل بيع الزجاج إبريق الفولاذ المقاوم للصدأ إنفوسر
أفضل بيع الزجاج إبريق الفولاذ المقاوم للصدأ إنفوسر

نموذج : JT-P434

زهرة الزجاج ابريق الشاي للشاي زهرة في الصين التنين يمثل محظوظا، والنجاح، الكرامة والسلطة. نحن نريد أن دعونا عملائنا وغيرهم من الناس في جميع أنحاء العالم يعرفون الصين التنين يختلف عن التنين بلد آخر. لذلك نحن تصميم هذا الزجاج إبريق الشاي، ونأمل على...

High Quality كؤوس زجاجية China Supplier
الزجاج اليدوية اليقطين إبريق الشاي مع إنفوسر الزجاج
الزجاج اليدوية اليقطين إبريق الشاي مع إنفوسر الزجاج

نموذج : JT-P426

زهرة الزجاج ابريق الشاي للشاي زهرة في الصين التنين يمثل محظوظا، والنجاح، الكرامة والسلطة. نحن نريد أن دعونا عملائنا وغيرهم من الناس في جميع أنحاء العالم يعرفون الصين التنين يختلف عن التنين بلد آخر. لذلك نحن تصميم هذا الزجاج إبريق الشاي، ونأمل على...

Professional Manufacturer of كأس كؤوس الشاي
يتوهم اليدوية الزجاج إبريق الفولاذ المقاوم للصدأ إنفوسر
يتوهم اليدوية الزجاج إبريق الفولاذ المقاوم للصدأ إنفوسر

نموذج : JT-P417

جيا تنغ زجاج زجاجة الرياضة تصميمه مع إنفوسر فإنه من السهل أن تأخذ بها وأيضا الصحة لأنفسنا. توفير المال: لا حاجة لشراء المشروبات المعبأة بالنكهة مكلفة. يمكن إعادة استخدام زجاجة الماء العظيمة التي يتم غرسها بالفاكهة مرارا وتكرارا! سهلة التنظيف وغسالة...

Expert Manufacturer of السقطة الشاي
زجاج هاندبلون إبريق التنين على شكل مقبض اللون
زجاج هاندبلون إبريق التنين على شكل مقبض اللون

نموذج : JT-P425

جيا تنغ زجاج زجاجة الرياضة تصميمه مع إنفوسر فإنه من السهل أن تأخذ بها وأيضا الصحة لأنفسنا. توفير المال: لا حاجة لشراء المشروبات المعبأة بالنكهة مكلفة. يمكن إعادة استخدام زجاجة الماء العظيمة التي يتم غرسها بالفاكهة مرارا وتكرارا! سهلة التنظيف وغسالة...

China Supplier of كؤوس زجاجية
مقاومة للحرارة تزهر الشاي الإبريق الشاي إبريق الشاي
مقاومة للحرارة تزهر الشاي الإبريق الشاي إبريق الشاي

نموذج : JT-P441

جيا تنغ زجاج زجاجة الرياضة تصميمه مع إنفوسر فإنه من السهل أن تأخذ بها وأيضا الصحة لأنفسنا. توفير المال: لا حاجة لشراء المشروبات المعبأة بالنكهة مكلفة. يمكن إعادة استخدام زجاجة الماء العظيمة التي يتم غرسها بالفاكهة مرارا وتكرارا! سهلة التنظيف وغسالة...

China Factory of كأس كؤوس الشاي
أفضل بيع البورسليكات الزجاج زهرة ابريق الشاي
أفضل بيع البورسليكات الزجاج زهرة ابريق الشاي

نموذج : JT-P438

زهرة الزجاج ابريق الشاي للشاي زهرة في الصين التنين يمثل محظوظا، والنجاح، الكرامة والسلطة. نحن نريد أن دعونا عملائنا وغيرهم من الناس في جميع أنحاء العالم يعرفون الصين التنين يختلف عن التنين بلد آخر. لذلك نحن تصميم هذا الزجاج إبريق الشاي، ونأمل على...

السقطة الشاي Export
1.1LGlass إبريق الشاي مع الفولاذ المقاوم للصدأ إنفوسر / الزجاج التحلل
1.1LGlass إبريق الشاي مع الفولاذ المقاوم للصدأ إنفوسر / الزجاج التحلل

نموذج : JT-P433

زهرة الزجاج ابريق الشاي للشاي زهرة في الصين التنين يمثل محظوظا، والنجاح، الكرامة والسلطة. نحن نريد أن دعونا عملائنا وغيرهم من الناس في جميع أنحاء العالم يعرفون الصين التنين يختلف عن التنين بلد آخر. لذلك نحن تصميم هذا الزجاج إبريق الشاي، ونأمل على...

Competitive كؤوس زجاجية China Supplier
اليدوية البورسليكات الزجاج إبريق الشاي الطبخ
اليدوية البورسليكات الزجاج إبريق الشاي الطبخ

نموذج : JT-P430

زهرة الزجاج ابريق الشاي للشاي زهرة في الصين التنين يمثل محظوظا، والنجاح، الكرامة والسلطة. نحن نريد أن دعونا عملائنا وغيرهم من الناس في جميع أنحاء العالم يعرفون الصين التنين يختلف عن التنين بلد آخر. لذلك نحن تصميم هذا الزجاج إبريق الشاي، ونأمل على...

Leading Manufacturer of كأس كؤوس الشاي
600 ملليلتر اليدوية الزجاج إبريق الشاي مع الفولاذ المقاوم للصدأ إنفوسر
600 ملليلتر اليدوية الزجاج إبريق الشاي مع الفولاذ المقاوم للصدأ إنفوسر

نموذج : JT-P418

زهرة الزجاج ابريق الشاي للشاي زهرة في الصين التنين يمثل محظوظا، والنجاح، الكرامة والسلطة. نحن نريد أن دعونا عملائنا وغيرهم من الناس في جميع أنحاء العالم يعرفون الصين التنين يختلف عن التنين بلد آخر. لذلك نحن تصميم هذا الزجاج إبريق الشاي، ونأمل على...

Professional Factory of السقطة الشاي
منتج جديد 800 ملليلتر إبريق زجاجي مع إنفوسر
منتج جديد 800 ملليلتر إبريق زجاجي مع إنفوسر

نموذج : JT-P059

زهرة الزجاج ابريق الشاي للشاي زهرة في الصين التنين يمثل محظوظا، والنجاح، الكرامة والسلطة. نحن نريد أن دعونا عملائنا وغيرهم من الناس في جميع أنحاء العالم يعرفون الصين التنين يختلف عن التنين بلد آخر. لذلك نحن تصميم هذا الزجاج إبريق الشاي، ونأمل على...

البورسليكات إبريق زجاجي اليقطين مع إنفوسر الزجاج
البورسليكات إبريق زجاجي اليقطين مع إنفوسر الزجاج

نموذج : JT-P426

زهرة الزجاج ابريق الشاي للشاي زهرة في الصين التنين يمثل محظوظا، والنجاح، الكرامة والسلطة. نحن نريد أن دعونا عملائنا وغيرهم من الناس في جميع أنحاء العالم يعرفون الصين التنين يختلف عن التنين بلد آخر. لذلك نحن تصميم هذا الزجاج إبريق الشاي، ونأمل على...

اليدوية عالية الجودة الطبخ البورسليكات الزجاج إبريق الشاي
اليدوية عالية الجودة الطبخ البورسليكات الزجاج إبريق الشاي

نموذج : JT-P430

زهرة الزجاج ابريق الشاي للشاي زهرة في الصين التنين يمثل محظوظا، والنجاح، الكرامة والسلطة. نحن نريد أن دعونا عملائنا وغيرهم من الناس في جميع أنحاء العالم يعرفون الصين التنين يختلف عن التنين بلد آخر. لذلك نحن تصميم هذا الزجاج إبريق الشاي، ونأمل على...

اليدوية الزجاج إبريق الشاي مع الفولاذ المقاوم للصدأ إنفوسر
اليدوية الزجاج إبريق الشاي مع الفولاذ المقاوم للصدأ إنفوسر

نموذج : JT-P437

زهرة الزجاج ابريق الشاي للشاي زهرة في الصين التنين يمثل محظوظا، والنجاح، الكرامة والسلطة. نحن نريد أن دعونا عملائنا وغيرهم من الناس في جميع أنحاء العالم يعرفون الصين التنين يختلف عن التنين بلد آخر. لذلك نحن تصميم هذا الزجاج إبريق الشاي، ونأمل على...

اليدوية الزجاج إبريق الشاي مع إنفوسر الزجاج
اليدوية الزجاج إبريق الشاي مع إنفوسر الزجاج

نموذج : JT-P423

زهرة الزجاج ابريق الشاي للشاي زهرة في الصين التنين يمثل محظوظا، والنجاح، الكرامة والسلطة. نحن نريد أن دعونا عملائنا وغيرهم من الناس في جميع أنحاء العالم تعرف الصين التنين يختلف عن التنين بلد آخر. لذلك نحن تصميم هذا الزجاج إبريق الشاي، ونأمل على...

2017 جديدة زهرة الجملة الزجاج تتفتح وعاء الشاي
2017 جديدة زهرة الجملة الزجاج تتفتح وعاء الشاي

نموذج : JT-P434

جيا تينغ الرياضة زجاجة مصممة أنه مع إينفوسير أنه من السهل لإخراجها، وكذلك الصحة لأنفسنا-"توفير المال": لا حاجة لشراء مكلفة بنكهة المشروبات المعبأة في زجاجات. زجاجة المياه التي غرست الفواكه كبيرة يمكن إعادة استخدامها مرارا وتكرارا!سهلة لتنظيف وغسالة...

إبريق الزجاج المقاوم للحرارة مع إينفوسير الفولاذ المقاوم للصدأ
إبريق الزجاج المقاوم للحرارة مع إينفوسير الفولاذ المقاوم للصدأ

نموذج : JT-P421

إبريق زجاج زهرة لزهرة الشايفي الصين تمثل التنين الحظ والنجاح، والكرامة والسلطة-"نريد السماح لعملائنا" وغيرها في جميع أنحاء العالم الناس تعرف الصين التنين هو التنين مختلفة عن الأخرى في "البلاد".حيث قمنا بتصميم هذا إبريق زجاج، يحدونا الأمل على الرغم...

إبريق الزجاج المقاوم للحرارة مع الزجاج إينفوسير
إبريق الزجاج المقاوم للحرارة مع الزجاج إينفوسير

نموذج : JT-P428

إبريق زجاج زهرة لزهرة الشايفي الصين تمثل التنين الحظ والنجاح، والكرامة والسلطة-"نريد السماح لعملائنا" وغيرها في جميع أنحاء العالم الناس تعرف الصين التنين هو التنين مختلفة عن الأخرى في "البلاد".حيث قمنا بتصميم هذا إبريق زجاج، يحدونا الأمل على الرغم...

إبريق زجاج البورسليكات اليدوية لتخمير الشاي
إبريق زجاج البورسليكات اليدوية لتخمير الشاي

نموذج : JT-P429

إبريق زجاج زهرة لزهرة الشايفي الصين تمثل التنين الحظ والنجاح، والكرامة والسلطة-"نريد السماح لعملائنا" وغيرها في جميع أنحاء العالم الناس تعرف الصين التنين هو التنين مختلفة عن الأخرى في "البلاد".حيث قمنا بتصميم هذا إبريق زجاج، يحدونا الأمل على الرغم...

كأس شاي زجاجية صغيرة جدار واحد مع الصحن
كأس شاي زجاجية صغيرة جدار واحد مع الصحن

نموذج : JT-S220

الأواني الزجاجية تنغ جيا تركز على تطوير وتحسين من الأواني الزجاجية. أنها مكنتنا من دقة فهم متطلبات العملاء السوق. ما إذا كان التعيين تدعو إلى التطبيق من الشاي أو القهوة، الحليب، المشروبات الغازية، والنبيذ أو المياه، أننا نحقق باستمرار خطوات لضمان...

200 مل زجاج مصغرة يتوهم الشاي كأس أكواب من التعامل
200 مل زجاج مصغرة يتوهم الشاي كأس أكواب من التعامل

نموذج : JT-S219

لماذا تختار لنا:مرافق 1.State للفنون، درجة عالية من العمال المهرة وأقدم نوعية المواد زجاج البورسليكات.اختبر سنوات 2.10 من تصدير الأواني الزجاجية البورسليكات.3. نحن مصنع، "المنتج لدينا أسعار تنافسية"-4. "في وقت التسليم"، عندما حصلنا على الدفع الخاص...

الصين كؤوس الشاي الموردين

السقطة الشاي هو نوع من موضة مجتمع المعاصر، ويجمع بين خصائص الصينية والغربية والجمال المعلقة، نقدر خصائص تحسين المكاتب العائلية أو الأزياء، وأيضا الطابع العملي كبير.

غسالة الصحون 100% & الميكروويف آمنة، يمكن أن يكون لدينا السقطة الشاي يتحمله درجات الحرارة من-70 ° 530 °، وأدوات المائدة ذات جودة ممتازة لجميع الفصول، وأنه لا تحتوي على مواد سامة مثل الرصاص والزئبق ومنهاج عمل بيجين-


التواصل مع مزود؟المزود
Jack Dawson Mr. Jack Dawson
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟

Company Details
  • Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd.

  •  [Hebei,China]
  • Business Type:Manufacturer
  • Main Mark: Americas , Asia , Europe , North Europe , Oceania , West Europe , Other Markets
  • Exporter:61% - 70%
  • Certs:GS, ISO9001, FDA, EEV, CE
  • Description:Tea Tumble,Glass Tumbler,Tea Tumbler Cup
Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd. Tea Tumble,Glass Tumbler,Tea Tumbler Cup
Home > Products > Tea > Tea Tumbler

Tea Tumbler

Product categories of Tea Tumbler, we are specialized manufacturers from China, Tea Tumble, Glass Tumbler suppliers/factory, wholesale high-quality products of Tea Tumbler Cup R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
View: List Grid
New Product Glass BloomingTeapot With Infuser
New Product Glass BloomingTeapot With Infuser

Model No. : JT-P439

Jia teng glass sport bottle designed it with a infuser it's easy to take it out and also health to ourselves. SAVE MONEY: No need to buy expensive flavored bottled beverages. The Great fruit-infused water bottle can be reused over and over! Easy to...

China Manufacturer of Tea Tumble
Best Selling Glass Teapot Stainless Steel Infuser
Best Selling Glass Teapot Stainless Steel Infuser

Model No. : JT-P434

Flower Glass Teapot for Flower Tea In China The Dragon Represent Lucky, Success, Dignity and Power. We Want to Let Our Clients and Other Worldwide People Know China Dragon is Different From Other Country's Dragon. So We Designed This Glass Teapot,...

High Quality Glass Tumbler China Supplier
Fancy Handmade Glass Teapot Stainless Steel Infuser
Fancy Handmade Glass Teapot Stainless Steel Infuser

Model No. : JT-P417

Jia teng glass sport bottle designed it with a infuser it's easy to take it out and also health to ourselves. SAVE MONEY: No need to buy expensive flavored bottled beverages. The Great fruit-infused water bottle can be reused over and over! Easy to...

Professional Manufacturer of Tea Tumbler Cup
Glass Handblown Teapot Dragon Shaped Color Handle
Glass Handblown Teapot Dragon Shaped Color Handle

Model No. : JT-P425

Jia teng glass sport bottle designed it with a infuser it's easy to take it out and also health to ourselves. SAVE MONEY: No need to buy expensive flavored bottled beverages. The Great fruit-infused water bottle can be reused over and over! Easy to...

Expert Manufacturer of Tea Tumble
Heat Resistant Blooming Tea Pumkin Glass Teapot
Heat Resistant Blooming Tea Pumkin Glass Teapot

Model No. : JT-P441

Jia teng glass sport bottle designed it with a infuser it's easy to take it out and also health to ourselves. SAVE MONEY: No need to buy expensive flavored bottled beverages. The Great fruit-infused water bottle can be reused over and over! Easy to...

China Supplier of Glass Tumbler
Handmade Glass Pumpkin Teapot With Glass Infuser
Handmade Glass Pumpkin Teapot With Glass Infuser

Model No. : JT-P426

Flower Glass Teapot for Flower Tea In China The Dragon Represent Lucky, Success, Dignity and Power. We Want to Let Our Clients and Other Worldwide People Know China Dragon is Different From Other Country's Dragon. So We Designed This Glass Teapot,...

China Factory of Tea Tumbler Cup
Best Selling Borosilicate Glass Flower Teapot
Best Selling Borosilicate Glass Flower Teapot

Model No. : JT-P438

Flower Glass Teapot for Flower Tea In China The Dragon Represent Lucky, Success, Dignity and Power. We Want to Let Our Clients and Other Worldwide People Know China Dragon is Different From Other Country's Dragon. So We Designed This Glass Teapot,...

Tea Tumble Export
1.1LGlass Teapot With Stainless Steel Infuser/Glass Infuser
1.1LGlass Teapot With Stainless Steel Infuser/Glass Infuser

Model No. : JT-P433

Flower Glass Teapot for Flower Tea In China The Dragon Represent Lucky, Success, Dignity and Power. We Want to Let Our Clients and Other Worldwide People Know China Dragon is Different From Other Country's Dragon. So We Designed This Glass Teapot,...

Competitive Glass Tumbler China Supplier
Handmade Borosilicate Glass Teapot to Cooking Tea
Handmade Borosilicate Glass Teapot to Cooking Tea

Model No. : JT-P430

Flower Glass Teapot for Flower Tea In China The Dragon Represent Lucky, Success, Dignity and Power. We Want to Let Our Clients and Other Worldwide People Know China Dragon is Different From Other Country's Dragon. So We Designed This Glass Teapot,...

Leading Manufacturer of Tea Tumbler Cup
New Product 800ML Glass Teapot With Infuser
New Product 800ML Glass Teapot With Infuser

Model No. : JT-P059

Flower Glass Teapot for Flower Tea In China The Dragon Represent Lucky, Success, Dignity and Power. We Want to Let Our Clients and Other Worldwide People Know China Dragon is Different From Other Country's Dragon. So We Designed This Glass Teapot,...

Professional Factory of Tea Tumble
Borosilicate Pumpkin Glass Teapot With Glass Infuser
Borosilicate Pumpkin Glass Teapot With Glass Infuser

Model No. : JT-P426

Flower Glass Teapot for Flower Tea In China The Dragon Represent Lucky, Success, Dignity and Power. We Want to Let Our Clients and Other Worldwide People Know China Dragon is Different From Other Country's Dragon. So We Designed This Glass Teapot,...

600ml Handmade Glass Teapot With Stainless Steel Infuser
600ml Handmade Glass Teapot With Stainless Steel Infuser

Model No. : JT-P418

Flower Glass Teapot for Flower Tea In China The Dragon Represent Lucky, Success, Dignity and Power. We Want to Let Our Clients and Other Worldwide People Know China Dragon is Different From Other Country's Dragon. So We Designed This Glass Teapot,...

Handmade High Quality Cooking Borosilicate Glass Teapot
Handmade High Quality Cooking Borosilicate Glass Teapot

Model No. : JT-P430

Flower Glass Teapot for Flower Tea In China The Dragon Represent Lucky, Success, Dignity and Power. We Want to Let Our Clients and Other Worldwide People Know China Dragon is Different From Other Country's Dragon. So We Designed This Glass Teapot,...

Handmade Glass Teapot With Stainless Steel Infuser
Handmade Glass Teapot With Stainless Steel Infuser

Model No. : JT-P437

Flower Glass Teapot for Flower Tea In China The Dragon Represent Lucky, Success, Dignity and Power. We Want to Let Our Clients and Other Worldwide People Know China Dragon is Different From Other Country's Dragon. So We Designed This Glass Teapot,...

Handmade Glass Teapot With Glass Infuser
Handmade Glass Teapot With Glass Infuser

Model No. : JT-P423

Flower Glass Teapot for Flower Tea In China The Dragon Represent Lucky, Success, Dignity and Power. We Want to Let Our Clients and Other Worldwide People Know China Dragon is Different From Other Country's Dragon. So We Designed This Glass Teapot,...

2017 New  Wholesale Flower Glass Blooming Tea Pot
2017 New Wholesale Flower Glass Blooming Tea Pot

Model No. : JT-P434

Jia teng glass sport bottle designed it with a infuser it's easy to take it out and also health to ourselves. SAVE MONEY: No need to buy expensive flavored bottled beverages. The Great fruit-infused water bottle can be reused over and over! Easy to...

Heat Resistant Glass Teapot With Glass Infuser
Heat Resistant Glass Teapot With Glass Infuser

Model No. : JT-P428

Flower Glass Teapot for Flower Tea In China The Dragon Represent Lucky, Success, Dignity and Power. We Want to Let Our Clients and Other Worldwide People Know China Dragon is Different From Other Country's Dragon. So We Designed This Glass Teapot,...

Heat Resistant Glass Teapot With Stainless Steel Infuser
Heat Resistant Glass Teapot With Stainless Steel Infuser

Model No. : JT-P421

Flower Glass Teapot for Flower Tea In China The Dragon Represent Lucky, Success, Dignity and Power. We Want to Let Our Clients and Other Worldwide People Know China Dragon is Different From Other Country's Dragon. So We Designed This Glass Teapot,...

Handmade Borosilicate Glass Teapot to Brewing Tea
Handmade Borosilicate Glass Teapot to Brewing Tea

Model No. : JT-P429

Flower Glass Teapot for Flower Tea In China The Dragon Represent Lucky, Success, Dignity and Power. We Want to Let Our Clients and Other Worldwide People Know China Dragon is Different From Other Country's Dragon. So We Designed This Glass Teapot,...

single wall small glass tea cup with saucer
single wall small glass tea cup with saucer

Model No. : JT-S220

Jia teng glassware focused on the development and improvement of glassware. It has enabled us to thoroughly understand the clients` requirements of the marketplace. Whether the assignment calls for the application of tea, coffee, milk, soft drink,...

200ml fancy mini glass tea cup mugs with handle
200ml fancy mini glass tea cup mugs with handle

Model No. : JT-S219

Why Choose Us: 1.State-of-the-Art facilities,Highly Skilled Worker and Senior Quality Borosilicate Glass Material. 2.10 Years Experiance of Exporting Borosilicate Glassware. 3.We are Factory, Our Product Have Competitive Price. 4.On Time Delivery,...

China Tea Tumbler Suppliers

The Tea Tumble is a kind of fashion of contemporary society, combines the characteristics of Chinese and western, outstanding beauty, appreciate the characteristics of improving family offices or fashion, also has a great practicability.

100% dishwasher & microwave safe,our Tea tumble can be endures temperatures from -70° to 530°,excellent quality tableware for the all seasons,and it does not contain toxic substances such as lead, mercury and BPA.


Copyright © 2018 Hejian Jia Teng Glass Products Co., Ltd. All rights reserved.
Communicate with Supplier?Supplier
Jack Dawson Mr. Jack Dawson
What can I do for you?